بالحبر الأحمر
أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز
اذا اردت أن تكون في عالمنا الخاص يرجى التسجيل



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
صفحتي الجديدة هي https://www.facebook.com/eyman.alasmar

شاطر | 
 

 أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black-horse-x3
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar


ذكر عدد المساهمات : 340
الاقلام : 3391
السٌّمعَة : 16

تاريخ التسجيل : 03/12/2010
العمر : 24

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما   2011-02-06, 04:01

أطلقت أم اميركية في فلوريدا النار على ولديها المراهقين، ما أدى إلى مقتلهما، حسبما أفادت الشرطة ونقلت بعض وسائل الإعلام الأميركية عن المرأة تذمرها من انهما كانا يجيبانها بوقاحة.
وحسبما أفادت وكالة أف ب فقد حضرت الشرطة إلى المنزل الواقع في نيو تامبا بولاية فلوريدا، بعدما اتصلت والدة المرأة المشتبه بها من تكساس قائلة إنها تعجز عن الاتصال بالعائلة في فلوريدا، وفقا للشرطة.

ما وجدوه أثار صدمتهم: كانت المرأة جولي شينيكر 50 عاماً مغطاة بالدماء، وابنها 13 عاماً مقتولاً رمياً بالرصاص في السيارة داخل مرآب المنزل العائلي، وابنتها 16 عاماً مقتولة في غرفة نوم في الطابق العلوي.

وقالت لورا ماكيلروي، الناطقة باسم شرطة تامبا: "اعترفت المشتبه بها بقتل ولديها. وشرحت الجريمتين بالتفصيل، وقد نقلت إلى سجن مقاطعة هيلزبورو بعدما وجهت إليها تهمتي قتل من الدرجة الاولى".

وأفادت محطة اي بي سي نيوز ان المشتبه بها، وهي زوجة ضابط في الجيش، ادخلت المستشفى، وتذمرت من أن ولديها كانا "يتكلمان بوقاحة".
flower flower flower flower flower flower flower flower شو ياشباب وياصبايا برأيكن شو عاملين ولديها
أحلى عالم أذا بتنتشر ها الظاهرة عنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NOUR1
عضو فضي
عضو فضي
avatar


انثى عدد المساهمات : 228
الاقلام : 3116
السٌّمعَة : 4

تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما   2011-02-06, 05:41

ئال عييييش كتيييييير بتشوووف وبتسمع كتييييييير
دخيلك الدنيا كلها وحوش لهيييك لازم ما ننصدم بهييك ئصة
بجوز تنتئل لعناا ما بستبعد شي
هههه

_________________
احب الحياااااااااة وامضي دائما بثبااات احب الحلم ولا اريد الذكريااااااااات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاولاشي
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar


ذكر عدد المساهمات : 502
الاقلام : 3578
السٌّمعَة : 3

تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 24

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما   2011-02-06, 06:18

ئولتك نور كل شي بصير (عيش كتير بتشوف كتير)
ششششششش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
REMA
عضو فضي
عضو فضي
avatar


انثى عدد المساهمات : 235
الاقلام : 3125
السٌّمعَة : 9

تاريخ التسجيل : 19/12/2010
العمر : 23

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما   2011-02-09, 03:19

مشكور كتييير عالموضوع
والله ملا ام و الحمد لله يلي ما عندنا امهات متلها
بس أنا ما بتوقع انو قتليتن لانو عم يجاوبوها بوقاحة يعني أكيد في شي أكبر من هيك يعني ما بظن انو هاد سبب مقنع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ّ!ّّّ ّ!ّّّ ّ!ّّّ birthday birthday birthday birthday cyclops cyclops cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي حمامة
عضو لامع
عضو لامع
avatar

ذكر عدد المساهمات : 126
الاقلام : 2994
السٌّمعَة : 2

تاريخ التسجيل : 27/01/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما   2011-02-09, 04:38

ياهيك التربية يابلاااا
يمكن شددت العقوبة مشان مايرجعو يتواقحو معها

_________________
One Idea Can Change Your Life
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vampire
عضو لامع
عضو لامع
avatar


ذكر عدد المساهمات : 131
الاقلام : 3048
السٌّمعَة : 8

تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 24
الموقع : nowhere

مُساهمةموضوع: رد: أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما   2011-02-11, 07:55

أنا بظن أنو لازم الولدين يطلعولها بالمنام ويطلبو تسامحهن على(( وقاحتهم ))
ماشي الله ما عاد بيدخلهن ((الجنة))
Basketball Basketball Basketball Basketball
أي شو هالمسخرة ؟؟؟ يعني كل الأعراف والعادات والتقاليد والأديان بتقلك أنو الأهل مهما عملو فهني صح والأولاد شو ما عملو فهني غلط !!!..
يعني كأنن عم يبرروا كل اللي عم يصير من حوالينا بأنو سنة الحياة وأنو الأولاد هني دايماً وجيل عن جيل عم يزيدو غباء وخطأ وما بعرف شو من الصفات السيئة
يعني أنتو نفسكو كم مرة صرتو سمعانين كلمة شو هالجيل بحياتكو ؟؟؟
كأنو نحنا اللي ربينا حالنا ونحنا اللي طلبنا انو نجي على هالحياة
(ولو كنت أنا نفسي لو انسألت عن رأيي بالجية عالحياة ما كنت عارضت )
بس بالنهاية ما كن القرار بأيدنا ... فكيف عم يحاسبونا عقرار مو نحنا اتخذنا؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو مصطفى
عضو جديد
عضو جديد
avatar


ذكر عدد المساهمات : 22
الاقلام : 2841
السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 11/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما   2011-02-11, 08:37

شكرا كتير وائل عالموضوع
بس صحح مجرمة تقتل وليدها للمارسة حق الطفولة بتوقع هيك بكون النص أحسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
black-horse-x3
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar


ذكر عدد المساهمات : 340
الاقلام : 3391
السٌّمعَة : 16

تاريخ التسجيل : 03/12/2010
العمر : 24

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما   2011-02-11, 09:11

والله معك حق يا أيهم
أنا بظن أنو لازم الولدين يطلعولها بالمنام ويطلبو تسامحهن على(( وقاحتهم ))
ماشي الله ما عاد بيدخلهن ((الجنة))

ومو بس ماعد بيدخلوا الجنة ألا بيبعتن على غرفة الفأران لأانو هي الغرفة بمسابة النار عند الأطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lama
عضو فعال
عضو فعال
avatar


انثى عدد المساهمات : 90
الاقلام : 2951
السٌّمعَة : 4

تاريخ التسجيل : 15/01/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما   2011-06-09, 02:10

اي شو هالتربية ومتل ما بقول المتل * لو صارت لجدي ما مات *
ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ ّ!ّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hasan saab
عضو رائع
عضو رائع
avatar


ذكر عدد المساهمات : 171
الاقلام : 3125
السٌّمعَة : 14

تاريخ التسجيل : 04/12/2010

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما   2011-06-09, 05:32

منيح عملتولي قصة لفلم الرعب الجديد " the impudent ghost

_________________
جاي النصر .............. وجاي الحرية
freedom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THE LITTLE HUNTER
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


ذكر عدد المساهمات : 78
الاقلام : 2943
السٌّمعَة : 2

تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 24
الموقع : مصياف

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما   2011-06-09, 05:36

عادي أسا الخير لقدام ..... شكرا ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yara88
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


انثى عدد المساهمات : 52
الاقلام : 2854
السٌّمعَة : 7

تاريخ التسجيل : 09/03/2011
العمر : 22

بطاقة الشخصية
انا: roro

مُساهمةموضوع: رد: أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما   2011-06-09, 16:09

مشكورررر عالموضوع بس هالقصة غريبة خاصة بقولو انو الام حنونة الله يستر وما توصل هالامور لعنا ما كان ضل ولا ام برا السجن لان ما شاء الله ما في اكتر من الاولاد اللي بجاوبو ...... وبردو بوقاحة ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أميركية تقتل ولديها لوقاحتهما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بالحبر الأحمر  :: العام :: للحديث بقية-
انتقل الى: