بالحبر الأحمر
أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز
اذا اردت أن تكون في عالمنا الخاص يرجى التسجيل



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
صفحتي الجديدة هي https://www.facebook.com/eyman.alasmar

شاطر
 

 هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر

اذهب الى الأسفل 

هل انت مع القول ماكل مايتمناه المرؤ يدركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
نعم
هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Vote_rcap73%هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Vote_lcap
 73% [ 22 ]
لا
هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Vote_rcap20%هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Vote_lcap
 20% [ 6 ]
لا أدري
هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Vote_rcap7%هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Vote_lcap
 7% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 30
 

كاتب الموضوعرسالة
black-horse-x3
عضو ماسي
عضو ماسي
black-horse-x3

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Jb12915568671
ذكر عدد المساهمات : 340
الاقلام : 3627
السٌّمعَة : 16

تاريخ التسجيل : 03/12/2010
العمر : 25

بطاقة الشخصية
انا:

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty
مُساهمةموضوع: هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر   هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty2011-02-17, 08:36

كثيرا ان الأمور التي نتمنى أن نحققها وننجح في تحقيقها بأصرارنا وصبرنا
وعندما نحققها نتذكر المثل القائل"" كلما يتمناه المرء يدركه""
ولكن بل المقابل يوجد أمور نتمنا أن نحققها ولكن لاتسمح لنا الفرصة بتحقيقها فنتذكر هنا كلام الشاعر:
ماكل مايتمناه المرؤ يدركه .................. تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
فهل أنتم مع المثل أم مع بيت الشاعر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
: [/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي حمامة
عضو لامع
عضو لامع
علي حمامة

ذكر عدد المساهمات : 126
الاقلام : 3230
السٌّمعَة : 2

تاريخ التسجيل : 27/01/2011
العمر : 24

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر   هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty2011-02-17, 21:14

هاد الكلام مو دائما بيصير....يعني لا بيت الشعر ولا المثل....نحنا مافينا نخصص بهالقصة.
أنا مع الواقع والعقل والقدرة لأنو هدول هنن اللي بيصنعو كل شي
شكرا


_________________
One Idea Can Change Your Life
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Jb12915568671
هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Uoou_o11
انثى عدد المساهمات : 421
الاقلام : 3819
السٌّمعَة : 20

تاريخ التسجيل : 17/11/2010

بطاقة الشخصية
انا:

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر   هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty2011-02-18, 00:12

حبيت ارفق كل موضوع بهيدا المنتدى بتصويت وبتمنى تشاركوا جميعاً
شكرا وائل على الموضوع وتوفقت باختياره

_________________
هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر 510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://redink.syriaforums.net
hasan saab
عضو رائع
عضو رائع
hasan saab

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Jb12915568671
ذكر عدد المساهمات : 171
الاقلام : 3361
السٌّمعَة : 14

تاريخ التسجيل : 04/12/2010

بطاقة الشخصية
انا:

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر   هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty2011-02-18, 04:24

يعني في أمثلة خاطئة و أمثال صحيحة
و أبيات شعر هيك و هيك
الموضوع نسبي
و لن أستطيع أن ختار أي من الأصوات

_________________
جاي النصر .............. وجاي الحرية
freedom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yazan shhadah
عضو لامع
عضو لامع
yazan shhadah

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Jb12915568671
ذكر عدد المساهمات : 142
الاقلام : 3257
السٌّمعَة : 7

تاريخ التسجيل : 26/12/2010
العمر : 25

بطاقة الشخصية
انا:

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر   هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty2011-02-18, 05:01

لا انا مع بيت الشعر لانو مو كل شي منحلم انو يكون عنا فينا نحصل عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NOUR1
عضو فضي
عضو فضي
NOUR1

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Jb12915568671
انثى عدد المساهمات : 228
الاقلام : 3352
السٌّمعَة : 4

تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 24

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر   هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty2011-02-19, 06:21

انا مع التنين
يعني هيي بتبئى حسب الشي الصاير معااك حسب الحيااة شو بدها
حسب المواقف
احياانا بيزبط هدا
واحياانا بيزبط التاني
وبعدين يوم الك ويوم علييييييك مو كل الايام معاك
مشكور وائل ع الموضوع

_________________
احب الحياااااااااة وامضي دائما بثبااات احب الحلم ولا اريد الذكريااااااااات هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر 541861
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر   هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty2011-02-25, 23:36

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rahaf1
عضو فضي
عضو فضي
rahaf1

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Jb12915568671
انثى عدد المساهمات : 270
الاقلام : 3452
السٌّمعَة : 13

تاريخ التسجيل : 14/12/2010
العمر : 23

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر   هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty2011-02-27, 05:00

أنا مو مع هالمتل أبداً،لأنو في كتيييير شغلات نحنا عنجد ما منقدر نحققها،ومهما كان عنا فيها إرادة.
مو دائما الظروف لجانبنا.

_________________
الحياة مثل البصل.......قشرة تحت قشرة ولا شئ في النهاية إلا الدموع.!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
czar
عضو نشيط
عضو نشيط
czar

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Jb12915568671
ذكر عدد المساهمات : 62
الاقلام : 3211
السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 23/11/2010

هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر   هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر Empty2011-02-27, 19:36

عندما قال المتنبي :
ماكل مايتمناه المرؤ يدركه .................. تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
فهو لم يعمم الحالة و لم يجعلها حكرا على جميع البشر و إنما من تجاربه الشخصية إستخلص هذه الحكمة و من يراود حياة المتنبي يعرف ما عاشه من إضطراب و شذوذ...
شكرا

_________________
حــــــــــــــــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــــــة ..... و بس ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل أنتم مع المتل أم مع بيت الشعر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بالحبر الأحمر  :: قسم أنا :: مع أو ضد-
انتقل الى: