بالحبر الأحمر
أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز
اذا اردت أن تكون في عالمنا الخاص يرجى التسجيل



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
صفحتي الجديدة هي https://www.facebook.com/eyman.alasmar

شاطر | 
 

 صـفر (الثانوية العامة) يدخل تركيا موسوعة جينيس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black-horse-x3
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar


ذكر عدد المساهمات : 340
الاقلام : 3445
السٌّمعَة : 16

تاريخ التسجيل : 03/12/2010
العمر : 24

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: صـفر (الثانوية العامة) يدخل تركيا موسوعة جينيس    2011-04-17, 23:12

أنقرة : فى واحدة من أغرب النتائج التى يمكن أن تلحق بموسوعة جينيس للأرقام القياسية حصل خمسة وستون ألف طالب تركى على درجة صفر فى الإمتحان الموحد المؤهل لدخول المدارس الثانوية فى البلاد لهذا العام . وقد تم اعلان نتائج الإمتحان الذى يعتبر إجتيازه شرطا لازما للالتحاق بالمدارس الثانوية فى تركيا حيث أخفق 10% من الطلاب المتقدمين من الحاصلين على شهادة الإعدادية فى الحصول على أى درجة وحصلوا على نتيجة صفر فى هذا الإمتحان . وجاءت هذه النتيجة بمثابة صدمة مؤلمة للرأى العام التركى الذى أصبح على يقين من وجود خلل فى نظام التعليم فى البلاد مما جعل هؤلاء التلاميذ يقضون سنوات طويلة من حياتهم العلمية فى المدارس ليحصلوا فى النهاية على درجة صفر بالرغم من ظاهرة الدروس الخصوصية التى تشكل عبئا ماليا ونفسيا هائلا على عاتق الأسرة التركية . وزاد من خطورة الموقف أن نحو اثنين وثلاثين ألف طالب تركى حصلوا منذ أيام أيضا على درجة صفر فى إمتحان الثانوية العامة المؤهل للالتحاق بالجامعة . وكانت الصدمة الثانية هى فوز طالبة من محافظة صانلى أورفة الفقيرة بالمركز الأول فى الإمتحان فى الوقت الذى تشير فيه الإحصاءات الى أن ثلاثين ألف فتاة فى هذه المحافظة وحدها لا يتم ارسالهن للمدارس إضافة لثلاثين ألف فتاة أخرى من نفس المحافظة يهربن من الدراسة للعمل فى الزراعة وجنى المحصول .
___________________-
شباب شورأيكم ندخل سورية موسوعة غينيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
_________هههههههه__________-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vampire
عضو لامع
عضو لامع
avatar


ذكر عدد المساهمات : 131
الاقلام : 3102
السٌّمعَة : 8

تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 24
الموقع : nowhere

مُساهمةموضوع: رد: صـفر (الثانوية العامة) يدخل تركيا موسوعة جينيس    2011-04-17, 23:21

انشالله مندخلها بأكبر عدد من العلامات التامة لأنو نحنا الشعب السوري وخصوصي بالمهارات الفردية أحد أذكى الشعوب
monkey monkey monkey
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lama
عضو فعال
عضو فعال
avatar


انثى عدد المساهمات : 90
الاقلام : 3005
السٌّمعَة : 4

تاريخ التسجيل : 15/01/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صـفر (الثانوية العامة) يدخل تركيا موسوعة جينيس    2011-06-15, 02:25

لما بدا تدخل سورية غلى موسوعة غينيس بدا تدخل بسي بيرفع الراس لأنو أصلا الشعب السوري شعب ما بيرضى أنو تدخل سورية الا دخلة مشرفة لنرفع راسنا ببلدنا اما عن تركيا فهدا مستوى الشعب التركي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hasan saab
عضو رائع
عضو رائع
avatar


ذكر عدد المساهمات : 171
الاقلام : 3179
السٌّمعَة : 14

تاريخ التسجيل : 04/12/2010

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: صـفر (الثانوية العامة) يدخل تركيا موسوعة جينيس    2011-06-15, 06:07

طيب ورجونا عزماتكم .......ولنشوف كيف رح ندخل موسوعة غينيس ؟؟؟

_________________
جاي النصر .............. وجاي الحرية
freedom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yara88
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


انثى عدد المساهمات : 52
الاقلام : 2908
السٌّمعَة : 7

تاريخ التسجيل : 09/03/2011
العمر : 23

بطاقة الشخصية
انا: roro

مُساهمةموضوع: رد: صـفر (الثانوية العامة) يدخل تركيا موسوعة جينيس    2011-06-15, 19:11

مشكورررررررررر عالموضوع ونحنا السورين طبعا مندخل غينس بالعلامات التامة اذا حطينا براسنا لان نحنا اذكياء من دون مناقشة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rahaf1
عضو فضي
عضو فضي
avatar


انثى عدد المساهمات : 270
الاقلام : 3270
السٌّمعَة : 13

تاريخ التسجيل : 14/12/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صـفر (الثانوية العامة) يدخل تركيا موسوعة جينيس    2011-06-17, 03:12

يعني بعد هالاوضاع وموقف الشعب التركي فعنجد كتير عليهن وعلى طلابهن الصفر.
أماا نحنا الشعب السوري فماشاء الله عنناوالله ذكيين بس في منا ما بيدرس كتير ، بس للذكاء ذكيين.
ما رح قول انو ندخل موسوعة غينس بتوقع هاد الشي معجزة بس إذا صار فليش لااااء مو زعلانيين منوب.
انشالله يارب ندخلها ومتل ما قالوا بشي بيرفع الراس.

_________________
الحياة مثل البصل.......قشرة تحت قشرة ولا شئ في النهاية إلا الدموع.!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lama
عضو فعال
عضو فعال
avatar


انثى عدد المساهمات : 90
الاقلام : 3005
السٌّمعَة : 4

تاريخ التسجيل : 15/01/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صـفر (الثانوية العامة) يدخل تركيا موسوعة جينيس    2011-06-18, 02:30

ليش رافضين أو مستكبرين على سورية أنو تدخل على موسوعة غينيس يعني البلدان اللي دخلتها احسن من سورية بعدين متل ما بقول المتل " بجهودكم نبني الوطن " فليش لأ ّ!ّّّ ّ!ّّّ ّ!ّّّ ّ!ّّّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
black-horse-x3
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar


ذكر عدد المساهمات : 340
الاقلام : 3445
السٌّمعَة : 16

تاريخ التسجيل : 03/12/2010
العمر : 24

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: صـفر (الثانوية العامة) يدخل تركيا موسوعة جينيس    2011-06-18, 02:54

هلئ من جهة نحنا أذكياء هي ماختلفنا عليه بس كمان الأتراك مافينا نقول عنا أغبياء لأن كل ا لناس خير وبركي ولاشورأيكون وبعدين يعني نحنا مو مستكبرين بس نحنا متواضعين ..... Cool Cool Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rahaf1
عضو فضي
عضو فضي
avatar


انثى عدد المساهمات : 270
الاقلام : 3270
السٌّمعَة : 13

تاريخ التسجيل : 14/12/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صـفر (الثانوية العامة) يدخل تركيا موسوعة جينيس    2011-06-18, 03:39

هلق أكيييييييد أنا واثقة بجيلنا وجيل الجاي وسورية عظيمة بكل شي فيها ، ونحنا أبنائها رح نبنيها أحسن بكتييييييير انشالله.
وأكييد نحنا متواضعين حتى ما يحسوا الشعوب الغير بالصغر .
وأكيد ناطرة هاد الشي انشالله.

_________________
الحياة مثل البصل.......قشرة تحت قشرة ولا شئ في النهاية إلا الدموع.!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hasan saab
عضو رائع
عضو رائع
avatar


ذكر عدد المساهمات : 171
الاقلام : 3179
السٌّمعَة : 14

تاريخ التسجيل : 04/12/2010

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: صـفر (الثانوية العامة) يدخل تركيا موسوعة جينيس    2011-06-18, 22:45

بالحكي كتير سهل ندخل عموسوعة غينيس
بس الموسوعة بدها شي مختلف و مميز
........................
بس الشعب التركي في عندن كتير أذكياء و عباقرة

_________________
جاي النصر .............. وجاي الحرية
freedom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THE LITTLE HUNTER
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


ذكر عدد المساهمات : 78
الاقلام : 2997
السٌّمعَة : 2

تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 24
الموقع : مصياف

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: صـفر (الثانوية العامة) يدخل تركيا موسوعة جينيس    2011-06-19, 02:13

انشاء الله عن قريب لح ندخل الموسوعة monkey
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صـفر (الثانوية العامة) يدخل تركيا موسوعة جينيس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بالحبر الأحمر  :: العام :: للحديث بقية-
انتقل الى: