بالحبر الأحمر
أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز
اذا اردت أن تكون في عالمنا الخاص يرجى التسجيل
بالحبر الأحمر
أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز
اذا اردت أن تكون في عالمنا الخاص يرجى التسجيل
بالحبر الأحمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
صفحتي الجديدة هي https://www.facebook.com/eyman.alasmar

التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بلاولاشي
عضو ماسي
عضو ماسي
بلاولاشي

التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا Jb12915568671
ذكر عدد المساهمات : 502
الاقلام : 5591

بطاقة الشخصية
انا:

التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا Empty
مُساهمةموضوع: التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا   التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا Empty2011-05-12, 02:53

إن في قلوبنا وأدمغتنا كثير من الطاقات التي يجب أن نستغلها في هذه المرحلة كونها أكبر من الطاقة التي سنمتلكها عندما نكبر بثلاث أضعاف ...........فلماذا نضيعها بالتشاؤم أو أي صفة سيئة أخرى بإمكاننا ان نجعلها تلتصق بنا وبإمكاننا إلغاء تأثيرها على حياتنا أو جعل تأثيرها خفيف..........؟؟ (السؤال موجه للجميع)
rahaf1
عضو فضي
عضو فضي
rahaf1

انثى عدد المساهمات : 270
الاقلام : 5229

مُساهمةموضوع: رد: التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا   التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا Empty2011-05-12, 04:22

لأنه عندما تشعر بلذة الحزن، عندما تسعد ببكائك، عندما تستقر نفسك في عالم الصمت..
عندما تشعر أن كل مافي حولك حزين، عندما تتمنى أن ترى بسمة على وجه أي شخص، عندما تبحر في بحر البعد، وتستقر في شاطئ الأمنيات.
عندما تجتمع ظروفك حولك لتكتشف فجأة بأن كل من تحبهم رحلوا جميعاً بعضهم من مات وبعضهم من رحلوا دون أن تعلم لماذا، بعضهم من أخذتهم أخطائهم دون أن يقولوا شيئاً أو حتى يعتذرون.
عندما تتنازل أكثر وأكثر حتى يعودوا عندما تعلم تماماً وفي هذا العمر ونحن نمتلك كل هذه الطاقات ما هي الحياة فعلاً عندما تشعر بصغرها ، بسخافتها (اعذروني على هذه الكلمة ... ولكن هذا ما توصلت له)
فتشعر بأن وجودك وعدمه سويةً .
ماذا تريد بعد........!!
بعد كل ذلك وفي وقتٍ لا تجد فيه أي شخص يسمعك فترمي بأهاتك داخل قلبك ليتحول إلى جسد ميت ، لا يحتاج إلا لطلوع الروح منه ، بعيداً عن العمر هذه المتاهات بعد كل ذلك استطعت أن ابتعد عنها.
ولازلت تسأل لماذا التشاؤم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلاولاشي
عضو ماسي
عضو ماسي
بلاولاشي

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا   التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا Empty2011-05-14, 02:00

اقتباس :
لذة الحزن
برأيي اللذة إلها علاقة بالسعادة ومنفصلة عن الحزن تماما
ومابعرف برأيي الموت موأصعب شي عم أحكي هيك لانو مجرب الموت لحدا غالي علي بس شفت شي أصعب منو وهادا مابيمنع أنك ماتقضي حياتك متشائمة رهف أنتي عم تروحي كتير من طاقاتك بهادا الشي وحابب أعمل هادا الموضوع للحكي عن الصفات السيئة الموجودة بكل حدا فينا ونتناقش لنقدر نخلصو منها ..........
rahaf1
عضو فضي
عضو فضي
rahaf1

انثى عدد المساهمات : 270
الاقلام : 5229

مُساهمةموضوع: رد: التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا   التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا Empty2011-05-14, 02:33

اقتباس :
اقتباس :
لذة الحزن
برأيي اللذة إلها علاقة بالسعادة ومنفصلة عن الحزن تماما
ما هو هون الموضوع كلو ، ارجع مصطفى فكر فيها منيح بتعرف كتييييييير شو بقصد تحديداً بلذة الحزن، وشكراً الك للاهتمام بتغيير شخصية أعضاء المنتدى بس انا ما بشوف هي الصفات يلي فيني ولو الكل الناس بتشوفها سيئة ولآآآآآآآآآخر الدنيا ، انا ما بشوفها سيئة ابداً وصعب اي حدا أبداً انو يعرف ليش؟؟؟
عافكرة شو ما كان هاد الحدا متعلم ، مثقف، متفهم..........ماحدا قدر يفهمني منيح ، ما بعرف اذا مع الايام رح يصير هاد الشي؟
بس انا ابدا مو ناطرة. وشكرا
بلاولاشي
عضو ماسي
عضو ماسي
بلاولاشي

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا   التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا Empty2011-05-15, 02:04

ماعم بطلب أعرف ليش بس يظهر أنك مافهمتيني خلص رهف بعتذر إذا زعجتك بلا مانحكي ..........
كأنو مافي حدا من الأعضاء موافق عالموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التشاؤم والصفات السيئة الضارة بنا
صفحة 1 من اصل 1