بالحبر الأحمر
أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز
اذا اردت أن تكون في عالمنا الخاص يرجى التسجيل
بالحبر الأحمر
أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز
اذا اردت أن تكون في عالمنا الخاص يرجى التسجيل
بالحبر الأحمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
صفحتي الجديدة هي https://www.facebook.com/eyman.alasmar

اسئلة برسم الإجابة

crazy
hasan saab
black-horse-x3
بلاولاشي
vampire
فيزيائي
Admin
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Jb12915568671
اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Uoou_o11
انثى عدد المساهمات : 421
الاقلام : 5566

بطاقة الشخصية
انا:

اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-08-22, 03:41

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

أحمد عندو مكتبة كبيرة فيها 1000 كتاب
شو بتنصح أحمد يعمل ليلاقي كتاب محدد
أحمد بحاجتك حاول تفكر معو وتساعده
https://redink.syriaforums.net

كاتب الموضوعرسالة
بلاولاشي
عضو ماسي
عضو ماسي
بلاولاشي

ذكر عدد المساهمات : 502
الاقلام : 5561

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-09-15, 22:50

له یافهیم لک هي صارت من المسلمات
وأغلب البشر مقتنعین فیها معقولة ماتعرفها؟

طیب عکل وقت بتقلک أنو القرد تطور لإنسان

قلها بعرف والجد البیجمعنا معو من خمس
ملایین سنة هو الشمبانزي وکان في بیننا
تقریب الخمس وتلاتین إختلاف وراثي
وصارت تقل هالإختلاقات لحتی وصلنا
للهومو سابینس العادي
وهیک مستحیلة یکون صدفة ‏
لهیک جدتنا أردي ولاخلاف علی ذلک
وهیک بتککون تفهمنت علیها وقلتلها حتی برهان
النظریة المومذکور بأصل الأنواع تبع داروین حتی
وبالنسبة للبیضة الإحتمال أنها تکونت بشکل عفوي
وأحتمالات کتیرة تانیة موجودة بقسم الفیزیا أنا نشرتها
بس لحد الآن لا یوجد شي مؤکد حولها
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-09-16, 18:42

بلا ولاشي خلينا ما نعتبر مفهوم ما انو مسلمة بكل هي البساطة
وخلينا نجاري فهيم وفهيمة بجدالهن
هيدا فهيم راح لعند فهيمة
Question Question Question Question Question
وقلها كلام بلا ولا شي بالحرف
وفهيمة ما صدقت دغري سأليتو شو يعني
وراح فهيم المسكين قلها انو مستعجل وبكرا بيشرحلها
وهو وصاني سلم عليكن
وبيقلكن فهموا القصة وحدة وحدة مشان فهيمة اللئيمة
angry_10.gif" border="0" alt=""/>
بلاولاشي
عضو ماسي
عضو ماسي
بلاولاشي

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-09-16, 20:25

أولا تصحیح للشي الکاتبو ‏٣٥ملیون إختلاف
وراثي
وتاني شي أبدا مو بهالبساطة یافهیم کلمة مسلمة
لأنو غالب العلماء والعلوم العم يدرسوها صارت قائمة بشكل أساسي على التطور سواء في مجال البيولوجيا أو غيرها وأنا قلتلك عالإنسان بس من كل التطور وهادا عنا أول أفكارها:
1.. أن المخلوقات جميعها كانت بدايتها من خلية واحدة هي الأميبا ..
2.. أن هذه الخلية تكونت من الحساء العضوي نتيجة لتجمع مجموعة من جزيئات البروتين وبينها بقية العناصر الأخرى حيث أدت عوامل بيئية ومناخية (حرارة، أمطار، رعد، صواعق) الى تجميع هذه الجزيئات فى خلية واحدة هى الأميبا ..
وبداية نفهم أنو كل الكائنات هي ناتجة من تطور كائنات كانت قبلها هو شي أهم
إذا انتبهنا الى الكائنات المحيطة بنا سنجد انها مؤهلة للبيئة التي تحتويها تحديدا. وتشارليز داروين اوضح كيف ان جميع العوامل الممكنة التي تؤدي الى إنتشار الحيوانات واالنباتات او انقراضها او نشوء سلوكيات وافضليات جديدة، يمكن تفسيرها بمبدأ الانتخاب الطبيعي. الان تمكن العلماء من تحقيق كتالوج يحتوي على امثلة عن سرعة فعالية الانتخاب الطبيعي. في العديد من الاحوال يمكن لهذه الامثلة ان تتابع وتفسر اسباب التغييرات حتى المستوى الجيني.
وسآشرح لكم وأثبت لكم ماتكلمت عنه بمثال صغير ومبسط:
سمك الغوبيين وهو نوع من السمك الصغير يعيش في المجاري المائية في جنوب ووسط امريكا اللاتينية. كقاعدة يملك ذكور هذا النوع من السمك مؤخرة كبيرة وملونة بألوان فاقعة، الامر الذي جعلتهم مرغوبين كسمك للزينة البيتية، ولكن ليس في كل مكان تملك الذكور هذه االالوان الفاقعة. في بعض المجاري المائية مثل مجرى ترينيداد لايملك ذكور اسماك الغوبيين الواناً تثير الانتباه ، والباحثين توصلوا الى ان هذا الامر هو قاعدة عامة في المجاري المائية حيث توجد كائنات كثيرة تتغذى على السمك. السمك الذي يفقد لونه الفاقع يصبح مختفيا افضل بين بقية الوان الطبيعة التي تحيط به، في حين من لايفقد لونه يصبح طعاما سهلا ويسرع اختفائه من الطبيعة.
من اجل التأكد من صحة هذا التفسير قام الباحثين بإصطياد بعض الاسماك المتخصصة بأكل الاسماك واطلقوها في المجاري المائية التي تملك ذكور من الاسماك لها الوان فاقعة. تماما كما كان متوقعا اصبحت غالبية الاجيال الجديدة ، بعد بضعة ولادات، فاقدة للالوان الفاقعة. هذا الامر بسبب ان الذكور ذات الالوان الفاقعة قد جرى قتلها الامر الذي اخلى الساحة للذكور ذات الالوان الكئيبة لتقوم بتلقيح الاناث وتنقل جيناتها الى الاجيال القادمة وتسود. ليس من السهل تحديد اي الجينات على الضبط الذي تغير، ولكن العديد من المؤشرات تدلل على ان التغييرات عديدة وليست تغييرا جينا واحدا
وهيك بتوقع وصلتك الفكرة يافهيم وبتروح بتقلها لفهيمة بس لتعديل حكيك في البداية وهي مغالطة شائعة بالتطور:
الإنسان ليس سليل القرود، إنما الإنسان والقرد هم مجرد “اولاد عم” من سلف واحد في سلم التطور. فالإنسان لم يأتي من القرد، بل الإنسان والقرد آتوا من جنس مصدري بعيد لم يكن لا قرداً ولا إنساناً، عاش لملايين السنين في الماضي، مستحاثة اردي احد الادلة على ذلك. وهيك بتكون فهيمة نايمة عالكرسي وفهيم قاعد عم بتعب حالو بهالحكي

عدل سابقا من قبل بلاولاشي في 2011-09-17, 17:29 عدل 1 مرات
فيزيائي
عضو لامع
عضو لامع

ذكر عدد المساهمات : 144
الاقلام : 5060

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-09-17, 16:01

أنا شايف انو الاستقرار على جواب " الحذورة " هو البيضة الكونية ... صح ولا مو غلط
بس انا خايف ما ندخل بقصة مين قبل البيضة ولا الدجاجة............... اما اذا البيضة الكونية قصة اخرى يعني يوجد كلام اخر

Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-09-18, 00:56

فهيمة سمعت شو عم ينحكى عنها هاليومين
وقررت ترد بقوة وتفحمو لفهيم

اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Wn34r9reh3zd اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Wn34r9reh3zd اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Wn34r9reh3zd اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Wn34r9reh3zd
وبلشت بفهيم
1- اولا الاسماك هون مو معناها انو تطور واحد لتاني
بكل بساطة لأنو انكلت الملونة فما بقي الا غير الملونة وتكاثرت فبينت اعدادها اكبر
2- لما السلالة البقاء للسلالة الأفضل فليش لهلا الصراصير عايشة
3- التغيرات المناخية لاتغير في dna
وفهيمة لسا عندها حكي بس قررت تترك وقت لفهيم ليفهم
وطبيعي فهيم سمع كلام فهيمة وبلش يفكر أنو كلام فهيمة منطقي وبدأيزين المواضيع براسو وبيحب تتناقشو معو لأنكن
رفقاتو اللي بيوثق فهين
بلاولاشي
عضو ماسي
عضو ماسي
بلاولاشي

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-09-18, 18:40

رح بلش من 2 بالتعدادات الذكرتها فهيمة يافهيم لأنها لفتت أنتباهي أكتر شي
الأنتخاب الطبيعي ضمن النوع الواحد يعني صح الصراصير عايشة بس هادا العم نشوفو أفضل أنواع الصراصير أو الصراصير اللي بتقدر تعيش بهيك بيئة حتي مذكور بأحد أبحاث علم الأحياء التطورية مثال عن الصراصير رح أذكرلكو ياه:
صراصير الحقل من نوع (Gryllidae) تعيش في منطقة حوض المتوسط، جاءت الى مجموعة جزر هاواي في نهاية القرن الثامن عشر،. هذا الصرصور يتميز بغنائه الذي لاينقطع والمميز في ليالي الصيف. وبالمناسبة يجب الانتباه الى ان " غناء" هذا الصرصور يصدر عن احتكاك نتواءات على اجنحته ببعضها. على هذه الجزر تكاثرت الصراصير بحرية لعدم وجود اعداء طبيعيين الى ان جاء مهاجر اخر الى هذه الجزر هو الذبابة Ormia ochracea. الذبابة المُهاجرة تقوم بوضع بيضها في جسم الصرصور " المغني" الذي تجده من خلال حاسة سمعها الحساس. يرقات الذبابة يتغذون على محتويات جسم الصرصور قبل ان تخرج منه. والذبابة جاءت من امريكا الشمالية والمكسيك، وهناك كانت توجد انواع اخرى من عائلة هذا الصرصور كانت تقوم بالتكاثر فيه. في جزر هاواي التقوا بهذا الصرصار الذي لم يكن يعرف هذا النوع من الذباب من قبل ولذلك فهو لايملك اي دفاع بيلوجي او سلوكي ضده.
عام 1991 بدأ الباحثين يتابعون هذا الصرصار على جزيرة كاواي Kauai, حيث تناقص مجموع الصراصير بشكل دراماتيكي نتيجة هجوم الذبابة. عام 2002 سمع الباحثين صوت صرصار واحد ، لقد اصبحت الجزيرة صامتة. عندما يتوقف الصرصار عن الغناء يصبح من الصعب العثور عليه من قبل الذبابة والانسان على السواء، ولكن عام 2003 تم العثور على كمية كبيرة من الصراصير، غير انهم كانوا خرسان.
الاصوات عند ذكور هذا النوع من الصراصير تصدر من خلال إحتكاك مسننات موجودة على الجناح الامامي على مثيلتها في الجناح الامامي الثاني. في جزيرة كاواي فقدت الصراصر الخرساء هذه المسننات ولم تعد بقادرة على اصدار الاصوات حتى لو ارادت. بالمقابل لم تعد تستطيع الذبابة العثور على ضحاياها الخرسان، مما انقذ الخرسان وجعلهم وحدهم المؤهلين لانقاذ النوع من الموت. خلال عشرين جيل اصبح غالبية ذكور الصراصير خرسان، على الرغم من وجود بضعة مغنيين، حيث ان الصراصير التي تصدر اصوات كانت هي المرغوبة لدى الاناث
وثانيا التغيرات المناخية لاتغير في dna؟؟؟؟
فقط ذكرت أن التغيرات المناخية ساعدت على تكوين الخلية الأولى وهاهو ولم أذكر عن تأثير المناخ في الدنا:[/
اقتباس :
2.. أن هذه الخلية تكونت من الحساء العضوي نتيجة لتجمع مجموعة من جزيئات البروتين وبينها بقية العناصر الأخرى حيث أدت عوامل بيئية ومناخية (حرارة، أمطار، رعد، صواعق) الى تجميع هذه الجزيئات فى خلية واحدة هى الأميبا .
]
وأولا عندما يكون هناك تطابق وراثي مخيف بين السمكة الفاقعة والأخرى الباهتة أهي تكون سمكة أخرى ليس لهاصلة بها ذلك يشبهة الفرق بين الزنجي والأبيض في رأيي فالزنجي لونه كذلك تكيفا مع أجواء بلاده بسسبب وجود الميلانين الذي يساعده
على ذلك والأبيض كذلك الأمر وإن أرادت فهيمة أنشر أبحاث ودراسات أخرى في الموضوع وإن أرادت صور للسمكة باللونين فلدي الكثير منها ولكن هل لكلامي الذي ينقله فهيم أثر على أفكارها؟؟؟؟

Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-09-19, 03:39

فهيمة بتقول للكل أنو هي ذات فكر منفتح
وبيسعدها الحوار معكن وممكن تقتنع بأي رأي اذا لاقيتو منطقي
$$$% $$$% $$$% $$$% $$$%
وهلارسالة فهيمة الى اصدقاءها الجدد
ما في شي بيثبت أنو الصراصير ما كانت موجودة مسبقا
ولأنو انكلت الصراصير المغنية بقيت هي وبين وجودها
بعدين فهيمة قرأت أنو جربو كتير على ذبابة الفاكهة لأنو عمرها قصير
وما قدرو يوصلو لجيل متطور كل اللي وصلولو هو اجيال مريضة
بتذكرو الورق المرتب اللي حكينا عنو
لما بتكون في جملة شديدة الاتقان فالتغيير فيها رح يأدي لخراب محتم
متل اذا تغير مسار جرم بالفضاء
خلينا نفكر بمنطق ومو من ناحية متزمتة لرأي وبعيد عن رأي الدين
يعني فهيم الله فتح عليه وقلها لفهيمة التشبيه التالي
انو الاحياء متل شجرة عم تتفرع الى اغصان
وبعدين رجعت علقت بين فهيم وفهيمة وياريت تدخلو
بالصلح بينهن وتساعدوهن يتفقوا على شي
لأنو حالهن بيأسي
##$# ##$# ##$# ##$# ##$# ##$#

black-horse-x3
عضو ماسي
عضو ماسي
black-horse-x3

ذكر عدد المساهمات : 340
الاقلام : 5374

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-09-19, 04:39

بس ولله يافهيم مالها حق فهيم أنو تزعل منك يعني التعبير يليق قلتلها يه أنو انو الاحياء متل شجرة عم تتفرع الى اغصان
أنا شايفو كتير ظريف ومو على أساس أنو عيلة فاهيم فما لازم تعلقو وحاج تضربو بعضوكون (بالصورة ##$# ) بصير معكون أرتجاج دماغ وبروح فهمكم ولو وشومشان انو علقتو على سؤال و رح يصير الموضوع سؤال برسم الجابة مو أسئلة واخيراً مشان تحلو المشكلة كل واحد يضل على الراي يلي بيقتنع فيه
scratch scratch
بلاولاشي
عضو ماسي
عضو ماسي
بلاولاشي

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-09-19, 18:50

عفوا بس أنو ماشافو الصرصور بالبيئة كلها شي بكفي وغير هيك حكيت شي عن التطابق الوراثي نفسه
وكمان منشان الشدة منستبدل القواعد بورق أقوا ومنكمل بناء ومنقوي بقية الجدران وهيك إذا صار عنا ناطحة سحاب مارح يصير في تغيير
بينما ورق الشدة العادي بحدد كمية الورق اللازم نحطها فوق حتى مايوقعو
ومنشان الذبابة أنا سمعت فيها وهي بالتطورية متل أي شي طلع ليحبط النسبية بس هادا مويعني ما يكون الحكيتو أنا سابقا حالة
عامة وهالذبابة وبضعة كائنات أخرى حالة أستثنائية وبجوز حكيت موأكيد
وأكيد بعد عشرات الإثباتات على التطور مارح يجي أستثناء واحد ويلغيها وهي عم تزداد أنتشار وقوة كل يوم
وهيك صار بالنسبية العامة الكلكو مقتنعين فيها حاليا على حد علمي ومع هالشي ليكنا عم نمشي عليها
بس وحابب أحكي شي قبل ماننهي الموضوع وائل هو:
ككائنات اجتماعية جداً لقد تطورنا مع حس عالي للأعمال والأشياء السيئة ولأخرى جيدة؛ وذلك لكون الجنس البشري يعتمد على التعاضد ويرفض الأنانية الزائدة والأعمال الطفيلية. وعلى نفس المنوال لقد تطورنا بمشاعر اخلاقية ترفض الكذب والخيانة والسرقة، لأنها اعمال تؤدي الى تحطيم اصر العلاقات فيما بيننا كبشر وبالتالي تؤدي الى انعدام الثقة والتفكك بين افراد المجتمع البشري، وبالتالي هذا امر يؤدي الى القضاء على الحياة، الأمر الذي يتنافى بالمطلق مع التطور. لهذا السبب اخلاق البشر بمنحى هي اخلاق تطورية تسعى الى المحافظة على الحياة وتطورها، وكل شيء يتنافى مع الحياة والحفاظ عليها سينبذ تلقائياً؛ ومن هنا الأهمية الغريزية التي نضعها على الصدق، والإحترام والتعاضد نحو الأهداف المشتركة؛ لأنها غريزياً اموراً تحافظ على الحياة وتطورها. ومن هنا إن مجتماعتنا بنيت على هذه الأخلاق الغريزية، بغية التقدم والرقي ابداً عبر سلم التطور.
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-09-19, 19:49

فهيم ونزولا عند رأيكن وانطلاقا من تعبير بلاولاشي
قرريناقش فهيمة بموضوع تاني وهو الاخلاق شي معنى
ولا شي بنكتسبو
وكان جواب فهيمة مميز بس مارح يقول فهيم شو قالتلو لحتى
تقولو رأيكن بالموضوع
Question Question Question Question Question Question
فيزيائي
عضو لامع
عضو لامع

ذكر عدد المساهمات : 144
الاقلام : 5060

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-09-21, 18:52

أول شي فكرة فهيم مقبولة ولكن اختلاف فهيم وفهيمة هل هو منطوي تحت فكرة فهيم .. وان كان كذلك فأقول لهما التالي :
لتأخذوا حبل طويل لا ينتهي واجعلوا اول الحبل مستقيم ثم في موضع اخر اعقدوا الحبل ثم اثنوا الحبل قليلا ووهكذا اجعلوا في كل موضع من الحبل شكل مختلف
ستجدون أن الحبل قد تطور من شكل لآخر ولم يعد أبدا للشكل السابق وهذا كمثل الشجرة وأغصانها تأخذ أشكال مختلفة وبعضها يمكن أن يكون نموه غير كامل كمثل العقدة في الحبل مثلا ونفس الامر يتكرر مع البشر كل جيل يأتي ليتلائم مع ظروف الطبيعة القائمة ...................................................الخ
كل شي والو شي وهالشي مالو شي فهمتوا شي كل شي ..............................................سلام
black-horse-x3
عضو ماسي
عضو ماسي
black-horse-x3

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-09-24, 00:45

برأي الأخلاق فطري ومكتسبا معأ
فالأنسان منذ الأزل وهو يسعى للأفضل وهنا بالضبط كيف لأاعلام مثل السعادة لايوجد تعريف دقيق لها ولكناا دائما نحنا نسعى لها والحرية أيضا لأاحد يسطتيع ان يعرفها بشكل دقيق ومع ذللك يسعى الجميع للحصول عليها فنختلف عن الافضل ماهو ؟
ومكتسبا وهي الأخلاق التي يفرضها علينا المجتمع و الدين مثل أن يقبل فتى فتاة في الطريق نعتبره نحن شيئ سلبي جدا ألى حدا ما أما في المجتماعات الغربية
فأن ذلك لديهم امر عادي أو حتى أيجابي
وقتل النفس تعصباً للمذهب أو دين أشد الحرام لدينا أما عند اليهود قتل غير اليهودي من اشد الحلال
ويوجد اخلاق ثايتة في جميع المجتماعات والدينات وعند الانسانية جمعاء متل الشجاعة ,الصدق ,الأمانة , الشهامة , .................
THE LITTLE HUNTER
عضو نشيط
عضو نشيط
THE LITTLE HUNTER

ذكر عدد المساهمات : 78
الاقلام : 4926

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-10-03, 00:48

بنصحو يحرق 999 كتاب ويضل واحد يشقو عفوا يقرأو .....عم أمزح What a Face
أنا بنصحو يختار كتاب عشوائي وحظو بقررلو شو بدو يقرأ
لأنو ما عندو غير هالحل برأيي
black-horse-x3
عضو ماسي
عضو ماسي
black-horse-x3

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-10-12, 18:32

شو فهيم كمان أنتا عندك بكالوريا وم عم تفضى تسالنا ولا
لاتكون زعلان منا شو القصة (انا خايف ماتكون فهيمة قتلتك عنجد ومتت) ؟؟؟
birthday birthday birthday Cool
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-10-17, 20:47

فهيم بيسلم على كل مين سأل عنو
وبيقلكن أنو كان مشغول شوي
بس ما بيستغني عنكن
والحقيقة انو زعلان وعم يحاول يطلع من حالو بس ما عم يعرف

وكان عم يسأل شو بيعمل ليحس حالو احسن نفسيا
affraid affraid affraid affraid affraid
black-horse-x3
عضو ماسي
عضو ماسي
black-horse-x3

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-10-17, 23:33

قال بقولوا (جبناك ياعبد المعين لتعين .....الخ ) براي يافهيم شوف شي حدا غير طلاب أبي ذر يجاوبك
لأن لو كنا منعرف كيف( كنا حسنا حالتنة بالأول )
Razz Razz Razz فففففففففف فففففففففف
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-11-09, 04:35

بعد طول غياب يعود فهيم وفهيمة
على اساس انو قعدوا بالعيد وتفقوا ما يتخانقو
بس وهنن قاعدين ومبسوطين
$$$% Question $$$% Question $$$% Question $$$%
و عم يقلبوا بالتلفزيون سمعوا جملة :
لتعش قصة تستحق ان ترويها
وطبيعي اختلفوا على معنى الجملة
ومتل العادة ناطرينكن تحكموا بيناتن
heaven lord
عضو نشيط
عضو نشيط
heaven lord

ذكر عدد المساهمات : 57
الاقلام : 4898

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2011-11-27, 23:10

أنا ما رح رد ع الأسئلة بس بقول انو نحنا مهما حاولنا ننظم حياتنا رح تضل في شغلات خارجة عن إرادتنا نحنا ما منعرف السبب بس هادا مو يعني انو مو موجود و مهما نظمنا حياتنا رح نشوف شغلات ما رح نعرف نفسرها مثلا ع الفوضى هي انعدام الترتيب بس بلكي كان انعدام الترتيب هادا منظم بس بدون ما نعرف كيف يعني نحنا مستحيل نعرف أصل كل شي وكل واحد بفسر الشي حسب قناعاتو اللي ممكن تكون ناقصة يعني ببساطة كل شي إلو سبب ونتيجة السبب هي اللي بتوضحو وانو نرجع بحل أي مشكلة لسبب المشكلة مو للنتيجة اللي سببتها المشكلة والاختيار من المفروض انو كل شخص الو اختيارو (بلكي ما كان جوعان ) ولازم نحط كل الاحتمالات. هوي انعدم الترتيب عندو بس إذا رجع رتب رح يوصل بس مو إذا وصل ما يكفي ترتيب وأحسن مساعد للإنسان هوي حالو و ع الداروينية انتو أخدتو جزء واحد بلكي كان فهيم مسلم (وخلقنا الإنسان في أحسن تقويم) فهو ما رح يقتنع بحكيكن هادا احتمال كمان . يعني الآنسة بدها توصل بالأخير انو الواحد لازم يعتمد ع حالو يعرف يفكر يعرف يتصرف يوثق بحالو ويعرف قدراتو ويحاول يطورها ويتماشى مع المجتمع إذا بدو شي لازم يعمل كل شي بيقدر علي وما يقول انو مستحيل لانو رح يفشل
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2012-01-12, 20:36

فهيم بيسلم على الكل وبيقلكن كل فصل وانتو بخير
Question Question Question Question Question Question Question
وهلا كان عم يفكر انو باعتبار الدنيا عطلة
فممكن تجاوبو عن كم سؤال صغير عم يفكر فيهن
اول سؤال انو قررهلا يقدم بكلوريا
وعم يسأل شو الطريقة اللي بيتبعها
وياترى بيلحق ولالأ؟؟؟؟
ومنين بيبدا؟؟؟؟؟؟؟
silent silent silent silent silent
بلاولاشي
عضو ماسي
عضو ماسي
بلاولاشي

بطاقة الشخصية
انا:

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة برسم الإجابة   اسئلة برسم الإجابة - صفحة 2 Empty2012-01-20, 03:01

ككيفك صديقي فهيم وين هالغيبة؟؟؟
بتمنا تبلش بأحلى وأكتر مادة بدها دراسة وهي الفيزيا
وبعدين بوجهك عالرياضيات.

اسئلة برسم الإجابة
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» اسئلة البكالوريا بعد شي 50 سنة